فلاي دبي تسيّر رحلات يومية إلى مقديشو

الصومال الجديد

آخر تحديث: 15/02/2023

[supsystic-social-sharing id="1"]

أعلنت فلاي دبي ، شركة الطيران التي تتخذ من دبي مقرا لها ، يوم الثلاثاء عن إطلاق خدمة يومية إلى مطار آدم عدي الدولي في مقديشو اعتبارا من 9 مارس 2023.

ستضاعف الشركة وتيرة الرحلات اعتبارا من 1 يونيو 2023 ، مما يجعلها أول شركة طيران تربط الصومال مباشرة بدبي والإمارات العربية المتحدة.

قال حمد عبيد الله ، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فلاي دبي: “نواصل البحث عن فرص لتنمية شبكتنا في شرق إفريقيا وفتح الأسواق المحرومة. لقد شهدت هذه المنطقة نموا وتطورا اقتصاديا كبيرا في السنوات الأخيرة ، وستعمل رحلاتنا المباشرة على تحفيز الاقتصاد بشكل أكبر والمساعدة في إنشاء تدفقات مجانية للسفر والتجارة “.

مع بدء الرحلات إلى مقديشو ، وسعت فلاي دبي شبكتها في إفريقيا إلى 11 وجهة ، مما يوفر للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة والمنطقة خيارات أكثر ملاءمة للسفر. وهذا يشمل أديس أبابا ، والإسكندرية ، وأسمرة ، ودار السلام ، وجيبوتي ، وعنتيبي ، وهرجيسا ، والخرطوم ، وجوبا ، وزنجبار.

قال سودهير سريدهاران ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية) في فلاي دبي ، “ستوفر فلاي دبي خدمات سفر مريحة وموثوقة بين البلدين. سيتم تشغيل هذا المسار بواسطة أسطولنا من طائرات بوينج 737 ماكس ، مما يوفر للعملاء الراحة في مقصورة درجة الأعمال أو تجربة أكثر تخصيصا في الدرجة السياحية. نتطلع إلى مضاعفة ترددنا إلى الصومال اعتبارا من 1 يونيو 2023 وربط السوق بدبي وخارجها “.

المصدر: وام.

قضايا ساخنة

هل تستمر الدوحة في التأثير على الانتخابات الصومالية بالمال السياسي؟

المرشح البغدادي في حديث خاص للصومال الجديد

بعد أربع سنوات من الدور السلبي في الصومال: قطر تحاول تلميع صورتها

خطاب الرئيس دني .. مخاوف وأسرار

الاتفاقيات حول النفط الصومالي .. تقض مضاجع الخبراء في الصومال