عمدة مقديشو : إدارتي ستعمل بجد لتكون أقرب إلى الشعب

الصومال الجديد

آخر تحديث: 17/02/2018

[supsystic-social-sharing id="1"]

مقديشو- أطلق عمدة مقديشو ومحافظ إقليم بنادر عبد الرحمن عمر عثمان (المهندس يريسو)، أمس المسابقات الرياضية للمدارس في مديرية هدن في العاصمة مقديشو، وحث الشباب على المشاركة في السلام وتطوير العاصمة.

وذكر عمدة مقديشيو أن الشباب هم أغلبية الشعب الصومالي، وأن رؤيتهم وطموحاتهم ستستخدم لدفع الانتعاش في الصومال وجعل مقديشيو إحدى أجمل عواصم العالم وأكثرها أمنا.

وأضاف يريسو أنه بغض النظر عن أهمية الرياضة من أجل تكامل المجتمعات المحلية، فإنها تعكس بوضوح كيف تتعافى المدينة من سنوات الإهمال، وأن إدارته الجديدة ستساعد المجتمعات على التوحد من أجل البلاد.

وقال: “إن الشباب يستحقون اهتمامنا لكي نمنعهم من الانضمام إلى الجماعات الإرهابية، والطريقة الوحيدة هي ضمان حصول الشباب على التعليم والبيئة التي تمكنهم من أن يشاركوا فيها بشكل كامل في تنمية بلدهم”.

وتعهد بتطوير الإقليم وتعزيز الرياضة للحصول على مجتمع صحي وموحد وأضاف بأن إدارته ستعمل جاهدة لتكون أقرب إلى الشعب حتى يتمكنوا من التعبير عن القرارات التي تؤثر على مستقبلهم والتي لا يمكن تحقيقها إلا من خلال مجتمع متحد في الهدف وتقاسم رؤية مشتركة

هذا وحضر حفل افتتاح المسابقات الرياضية للمدارس في مديرية هدن وزراء ومسؤولون ومنظمات المجتمع المدني المختلفة وسكان المديرية.

قضايا ساخنة

هل تستمر الدوحة في التأثير على الانتخابات الصومالية بالمال السياسي؟

المرشح البغدادي في حديث خاص للصومال الجديد

بعد أربع سنوات من الدور السلبي في الصومال: قطر تحاول تلميع صورتها

خطاب الرئيس دني .. مخاوف وأسرار

الاتفاقيات حول النفط الصومالي .. تقض مضاجع الخبراء في الصومال