الهلال الأحمر الإماراتي ينفذ مشروع الاضاحي في ولاية جوبالاند بالصومال (فيديو)

الصومال الجديد

آخر تحديث: 20/07/2021

[supsystic-social-sharing id="1"]

كيسمايو – نفذت هيئة الهلال  الأحمر الإماراتي اليوم الثلاثاء 10 ذي الحجة 1442هـ الموافق  20 يوليو 2021م مشروع الأضاحي بمناسبة عيد الأضحى المبارك في مدينة كيسمايو العاصمة المؤقتة لولاية جوبالاند جنوبي الصومال.

وقامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بذبح 300 رأس غنم في مسلخ في مدينة كيسمايو وتوزيع لحومها على المستحقين من الفقراء والمحتاجين، وذلك بهدف رسم بسمة العيد على وجوههم وإدخال السرور في قلوبلهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتذكر الأنباء الواردة من مدينة كيسمايو أن مشروع توزيع لحوم الأضاحي الذي نفذه الهلال الأحمر الإماراتي في مدينة كيسمايو استفاد منه أكثر من 1200 أسرة من الأسر الفقيرة والمحتاجة في المدينة.

وعبر بعض المواطنين الذين استفادوا من مشروع الأضاحي عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على مساعداتها الإنسانية وقوفها إلى جانب الشعب الصومالي.

يذكر أن  هيئة الهلال الأحمر الإماراتي واحدة من الهيئات الإغاثية العاملة في الصومال على مدى العقود الثلاثة الماضية، رغم الظروف الأمنية التي شهدتها الصومال خلال هذه العقود، مقدمة للشعب الصومالي في أحلك ظروفه مساعدات في المجالات الإنسانية والتنموية.

قضايا ساخنة

هل تستمر الدوحة في التأثير على الانتخابات الصومالية بالمال السياسي؟

المرشح البغدادي في حديث خاص للصومال الجديد

بعد أربع سنوات من الدور السلبي في الصومال: قطر تحاول تلميع صورتها

خطاب الرئيس دني .. مخاوف وأسرار

الاتفاقيات حول النفط الصومالي .. تقض مضاجع الخبراء في الصومال