مصرف الإمارات الإسلامي يتبرع بـ3 ملايين درهم لحملة لأجلك يا صومال

الصومال الجديد

آخر تحديث: 27/04/2017

[supsystic-social-sharing id="1"]

أبوظبي – تسلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية شيكا بقيمة 3 ملايين درهم من مصرف الإمارات الإسلامي دعما لحملة “لأجلك يا صومال” التي تهدف لإغاثة الشعب الصومالي الذي تأثرت أوضاعه الإنسانية نتيجة نقص الغذاء والماء والدواء وأبسط مقومات الحياة بسبب الجفاف وتداعيات الأحداث التي يشهدها الصومال.

ويأتي التبرع دعما للمبادرة الإنسانية “عام الخير” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وترسيخا للمسؤولية المجتمعية بين مؤسسات القطاع العام والخاص بالدولة وضمن جهود المصرف الخيرية لدعم مشاريع الهلال الإنسانية على المستويين المحلي والعالمي .

جاء ذلك خلال استقبال سعادة راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية بالهيئة وسعادة محمد يوسف الفهيم نائب الأمين العام للخدمات المساندة وقطاع التسويق وجمع التبرعات .. عواطف عبد الرحيم الهرمودي المدير العام – الجودة والعمليات التشغيلية بالإمارات الإسلامي التي سلمت التبرع لدعم حملة “لأجلك يا صومال”.

كما سلمت الهرمودي الهيئة شيكا آخر بمبلغ 2 مليون درهم لدعم مشاريع الهلال الأحمر على المستوى المحلي ولمساعدة الشرائح المحتاجة من الأسر المتعففة والمرضى والأيتام .

وعبر راشد المنصوري خلال اللقاء عن تقدير وشكر الهيئة لمصرف الإمارات الإسلامي علي هذه المبادرة الإنسانية لإغاثة المنكوبين في الصومال ومساعدة الشرائح المحتاجة بالداخل مؤكدا أن تبرع المصرف سيسهم في تقديم العون الإغاثي ويساعد في توفير كم متنوع من المساعدات الإنسانية والتنموية التي تلبي إحتياجات الصوماليين معربا عن أمله في أن تكون هذه بادرة خير مستمر بين المصرف والهيئة وشراكة إنسانية تشمل كافة مجالات العمل الخيري .

من جهتها أكدت عواطف الهرمودي حرص المصرف وإدارته علي دعم الأنشطة الخيرية والإنسانية التي تشرف هيئة الهلال الأحمر على تقديمها للمحتاجين أينما كانوا وأيضا التزام كافة العاملين بالمصرف بالقيم الإنسانية والنهج الخير للقيادة الرشيدة التي غرست حب الخير والعطاء في شعب الإمارات ومن يعيش علي أرضها .

المصدر: وام

قضايا ساخنة

هل تستمر الدوحة في التأثير على الانتخابات الصومالية بالمال السياسي؟

المرشح البغدادي في حديث خاص للصومال الجديد

بعد أربع سنوات من الدور السلبي في الصومال: قطر تحاول تلميع صورتها

خطاب الرئيس دني .. مخاوف وأسرار

الاتفاقيات حول النفط الصومالي .. تقض مضاجع الخبراء في الصومال