أخر الأخبار

   

مؤسسة الصومال الجديد للإعلام تطلق موقعها الإخباري

شارك المقال

مؤسسة الصومال الجديد للاعلام والبحوث والتنمية

أطلقت مؤسسة الصومال الجديد للإعلام موقعها الإخباري العربي اليوم الأربعاء 10 يونيو 2015، وذلك بعد انتهاء تصميمه على يد شركة “حمودا بورتوفوليو” حيث جرت عمليات تجريبية لفعاليته تقنيا لمدة خمسة أيام قبل بدء الموقع أعماله رسميا.

ويؤكد مدير موقع الصومال الجديد محمد عبد الله طالي أن الموقع يهتم بتغطية الأحداث الإخبارية في الصومال وفي منطقة شرق أفريقيا وتقديم التقارير الصحفية والتحليلات إلى قرائه بصورة موضوعية.

ويضيف بأن مجموعة من الصحفيين والكوادر الإعلامية جاهزون حاليا لتسيير أنشطة الموقع لتحقيق أهدافه المتمثلة في أن يكون من أبرز البوابات الإعلامية العربية الأولى في الصومال والأوسع قراءة وثقة لدى المجتمع العربي من خلال جهود كوارده الإعلامية.

كما يشير إلى أن الموقع هو مساحة إعلامية حرة يلتقي فيها جميع الكتاب في شرق أفريقيا،حيث يرحب بآراء ومقالات الكتاب في الصومال وفي منطقة شرق أفريقيا على اختلاف مشاربهم وتوجهاتهم، كما يعطي فرصة للكتاب الناشئين المهتمين بالإعلام لخلق كوادر إعلامية جديدة في الصومال.

وتسعى مؤسسة الصومال الجديد للإعلام بشكل خاص إلى المساهمة في معالجة الأزمات القائمة في الصومال وتكوين صومال جديد ومزدهر من خلال موقعها الإخباري، والذي سيركز خلال عمله على محاربة الثقافات والأفكار الهدامة والقبلية والطائفية والتي تعتبر بؤرة الأزمات في الصومال بواسطة أقلام كتابه المخلصين للوطن.

print

أحداث مرتبطة

6 تعليقات علي// مؤسسة الصومال الجديد للإعلام تطلق موقعها الإخباري

  1. الدكتور أبوبكر محمد معلم حسن الخليفة // June 10, 2015 at 11:29 am // Reply

    والله أنا جد متفائل بانطلاقة الموقع الجديد وأهنئ المثقف الصومالي الذي يسعى لنشر فكره بالسلم وبواسطة الكلمة الحرة، والتي إذا طابت أطابت وأصلحت، وأتمنى أن يوفق القائمين بالموقع إلى أسمى وأرقى درجات النجاح، وليس ضروريا أن يأتي الموقع بالجديد ولكن ينبغي أن يتميز في أسلوبه وطرحه، وأن لا يظل نمطيا صورة طبق الأصل من المواقع التي سبقته إلى الخدمة، وسيظل قلمي إلى جانب أقلامكم حتى نصل -وأيادينا في تصافح تام- إلى بر الأمان.
    وجميع مقالاتي وأفكاري ستكون طوع بنانكم، وما نشرته في المواقع، وما كتبته في المجلات تحت بصركم وأعينكم، دمتم ووفقتم.

    • محمد ضاهر الزيلعي // June 10, 2015 at 3:55 pm // Reply

      نتمنى لكم التوفيق وبإذن الله تكونوا اضافة ممتازة لشعبنا

  2. عبدالرحمن محمود وهليه // June 11, 2015 at 12:48 pm // Reply

    ارحب هداالموقع وارجوا ان يكون الموقع محايد لمجتمع الصومال واشجعكم بهدا العمل والصومال يحتاج اعلام ناجح

  3. علي حلني // June 12, 2015 at 3:15 pm // Reply

    مبروك لأسرة الصومال الجديد علي هذه المنصة الإعلامية وأتمنى لكم النجاح الدائم

  4. مهد محمد علي // June 14, 2015 at 9:34 am // Reply

    أقدم تهنئة حول انطلاق هذا الموقع الذي يعتبر مهما جدا وأتمنى لكم الفوز والنجاح

  5. محمد عطيا // February 27, 2016 at 10:39 pm // Reply

    أعجبني حقا الشكل والمحتويات من موقع الويب الخاص بك. الصومال هو الجديد ابتكار جديد للعالم العربي والصومال أيضا. أهنئكم من أعماق قلبي. حفاظ على نشر العمل الجيد. شكرا جزيلا.

اضف تعليقك هنا

لم يتم النشر البريد الإلكتروني الخاص بيك.

قضايا ساخنة

الصومال ينضم رسميا إلى منظمة الكومساتس العالمية

اسلام آباد – انضم الصومال رسميا إلى منظمة الكومساتس العالمية (منظمة العلوم والتكنولوجيا للتنمية المستدامة فى الجنوب) التي تتخذ من العاصمة الباكتسانية إسلام آباد مقرا لها. ووفقا لموقع غوب جوغ الصومالي

الصومال يطلب من الأمم المتحدة الدعم في إحياء القطاع السياحي

مسقط – طلبت الحكومة الفيدرالية الصومالية من الأمم المتحدة الدعم في إحياء وتطوير القطاع السياحي في الصومال بعد قرابة ثلاثة عقود من انهيار هذا القطاع. جاء ذلك في لقاء أجراه وزير

مفاوضات لانضمام الصومال إلى الكوميسا

كشف سنديسو نجوانيا، سكرتير عام منظمة السوق المشتركة لشرق وجنوب إفريقيا (الكوميسا)، عن مفاوضات جارية بين منظمة الكوميسا وعدد من الدول الإفريقية للانضمام للمنظمة التجارية خلال الأشهر المقبلة، وفى مقدمتها دولة

advertisement