أخر الأخبار

   

بالصور… سفارة دولة الإمارات في مقديشو تواصل إشرافها على تنفيذ مشروع إفطار الصائم

شارك المقال

مؤسسة الصومال الجديد للاعلام والبحوث والتنمية

تواصل سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى الصومال إشرافها على تنفيذ مشروع إفطار الصائم في الصومال. وفي إطار مشروع إفطار الصائم الذي تنفذه في الصومال بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي قامت السفارة بتقديم مساعدات غذائية متنوعة لإدارة إقليم بنادر لتوزيعها علي الأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحين في مقديشو.

وتمت مراسم تسليم المساعدات الغذائية بمقر سفارة دولة الإمارات في مقديشو بحضور سعادة محمد أحمد العثمان سفير دولة الإمارات لدي الصومال ومحافظ إقليم بنادر عمدة مقديشو يوسف حسين جمعاله.

وشملت المساعدات الغذائية التي تم تسليمها لبلدية مقديشو 200 سلة غذائية تحتوي على المواد الأساسية من الأرز والسكر والدقيق والمكرونة والزيت والحليب وغيرها من المواد الغذائية الأساسية، بالإضافة إلي ألفين وأربعمائة كيلو جرام من التمور ليتم توزيعها على المستحقين خلال شهر رمضان المبارك.

كما قامت سفارة الدولة بالإشراف على تسليم سلات غذائية رمضانية على الجمعية الصومالية للإغاثة ورعاية الأيتام ودعم العائلات الفقيرة والمهمشة في مقديشو. وتتكون السلات الغذائية الرمضانية التي تم تقديمها للجمعية الصومالية للإغاثة ورعاية الأيتام من 100 كرتون تمور و50 سلة غذائية تحتوي على المواد الأساسية.

وأعرب محافظ إقليم بنادر عمدة بلدية مقديشو يوسف حسين جمعاله عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة ومؤسساتها الخيرية على ما تقوم به من مبادرات إنسانية متواصلة لرفع المعاناة عن الشعب الصومالي وتخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين والأيتام خاصة خلال الشهر الفضيل.. مشيرا إلي أن هذا الدعم يؤكد سخاء وعطاء الشعب الإماراتي الأصيل ومواقف الإمارات الإنسانية.

من جانبه قدم النائب يوسف حيلي جمعاله رئيس الجمعية الصومالية للإغاثة ورعاية الأيتام عن شكره وتقديره لدولة الإمارات على ما تقدمه من مساعدات مستمرة للشعب الصومالي، وخصوصا الأيتام والأسر الفقيرة الذين لا معيل لهم خلال شهر رمضان الكريم.

من جهته أكد سعادة سفير دولة الإمارات لدي الصومال التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بمواصلة جهودها لتخفيف المعاناة الانسانية للشعب الصومالي، خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

This slideshow requires JavaScript.

print

أحداث مرتبطة

اضف تعليقك هنا

لم يتم النشر البريد الإلكتروني الخاص بيك.

قضايا ساخنة

إثيوبيا تبدأ تصدير الغاز الطبيعي عام 2019

تعتزم مجموعة بولي الصينية البدء في تصدير الغاز الطبيعي من حوض في الإقليم الصومالي بإثيوبيا بحلول منتصف عام 2019 حيث تواصل المجموعة عملياتها الاستكشافية بالقرب من الحدود مع الصومال، وفقا لما

التكامل الاقتصادي لدول القرن الإفريقي .. الواقـع والآفاق 2/2

لقراءة التقرير أو تنزيله بصيغة بي دي اف انقر هنا التقرير الأسبوعي الرقم 9  سمـات اقتصـاديات دول القـرن الإفـريـقي: كما سبق أن أشـرنا في الجـزء الأول، فإن تجانـس اقتصـاديات بين

اتفاقية صومالية يابانية للتعاون في التنمية الاقتصادية

نيروبي – وقعت حكومتا الصومال واليابان على اتفاقية تعاون في مجال التنمية الاقتصادية، وذلك في اجتماع بين مسؤولين من الحكومتين في العاصمة الكينية نيروبي. ووقعت الاتفاقية من جانب الصومال فهمة أحمد

advertisement