وزير الخارجية الصومالي يستقبل سفير دولة الإمارات لدى البلاد

الصومال الجديد

آخر تحديث: 14/09/2017

[supsystic-social-sharing id="1"]

مقديشو – استقبل معالي يوسف غراد عمر وزير الخارجية والتعاون الدولي الصومالي سعادة محمد أحمد العثمان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الصومال يوم الأربعاء في مكتبه بمقر الوزارة في مقديشو .

وتناول اللقاء العلاقات الثنائية بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصومال الفيدرالية وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات قدم معالي وزير الخارجية والتعاون الدولي الصومالي شكره وتقديره لدولة الإمارات على جهودها المستمرة في دعم الصومال، مثمنا جهود دولة الإمارات والمشاريع التنموية التي تقدمها للصومال في شتى المجالات.

وأشاد الوزير بالعلاقات الوطيدة بين دولة الإمارات والصومال، مشيرا إلى عمق العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدا حرصه على توطيد علاقات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

من جانبه قدم سفير دولة الإمارات العربية المتحدة شكره وتقديره إلى وزير الخارجية الصومالي على جهوده في توطيد العلاقات بين البلدين، مؤكدا علي متانة العلاقات بين البلدين واستمرارية التعاون بين وزارتي الخارجية والتعاون الدولي بالبلدين.

وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة واحدة من أبرز الدول الشقيقة الداعمة للصومال، وتقدم مشاريع إنسانية وتنموية في شتى المجالات.

قضايا ساخنة

هل تستمر الدوحة في التأثير على الانتخابات الصومالية بالمال السياسي؟

المرشح البغدادي في حديث خاص للصومال الجديد

بعد أربع سنوات من الدور السلبي في الصومال: قطر تحاول تلميع صورتها

خطاب الرئيس دني .. مخاوف وأسرار

الاتفاقيات حول النفط الصومالي .. تقض مضاجع الخبراء في الصومال