مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية تجهز الفين و500 سلة غذائية جديدة لتوزيعها على الاسر المتضررة من الجفاف في الصومال

الصومال الجديد

آخر تحديث: 31/08/2015

[supsystic-social-sharing id="1"]

هرجيسا – جهزت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية اليوم الفين و500 سلة غذائية جديدة لتوزيعها على الاسر الصومالية المتضررة من موجة الجفاف التي ضربت مناطق عديدة في الصومال.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة ان هذه السلال التي تتضمن مواد غذائية تحتوي على الطحين والسكر والارز وزيت الطعام سيتم توزيعها غدا على ألفين و500 اسرة صومالية متضررة من الجفاف في المرحلة الاخيرة من مهمة فريق المؤسسة في هرجيسا.

وأضاف أن هذه المساعدات تأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية لمساعدة الشعب الصومالي وتوفير احتياجاته.

واوضح المصدر أن فريق المؤسسة المتواجد حاليا في مدينة هرجيسا يشرف على توزيع السلال بالتعاون مع المسؤولين والجهات المعنية في المدينة.

واشاد المستفيدون من المساعدات بمواقف الامارات ودعمها للشعب الصومالي ..مثمنين جهود مؤسسة خليفة للاعمال الإنسانية وما تقدمه من دعم دائم للصومال وشعبه للتخفيف من معاناته.

المصدر: وام

قضايا ساخنة

هل تستمر الدوحة في التأثير على الانتخابات الصومالية بالمال السياسي؟

المرشح البغدادي في حديث خاص للصومال الجديد

بعد أربع سنوات من الدور السلبي في الصومال: قطر تحاول تلميع صورتها

خطاب الرئيس دني .. مخاوف وأسرار

الاتفاقيات حول النفط الصومالي .. تقض مضاجع الخبراء في الصومال