بالصور… سفارة دولة الإمارات في مقديشو تواصل إشرافها على تنفيذ مشروع إفطار الصائم

الصومال الجديد

آخر تحديث: 22/06/2016

[supsystic-social-sharing id="1"]

تواصل سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى الصومال إشرافها على تنفيذ مشروع إفطار الصائم في الصومال. وفي إطار مشروع إفطار الصائم الذي تنفذه في الصومال بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي قامت السفارة بتقديم مساعدات غذائية متنوعة لإدارة إقليم بنادر لتوزيعها علي الأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحين في مقديشو.

وتمت مراسم تسليم المساعدات الغذائية بمقر سفارة دولة الإمارات في مقديشو بحضور سعادة محمد أحمد العثمان سفير دولة الإمارات لدي الصومال ومحافظ إقليم بنادر عمدة مقديشو يوسف حسين جمعاله.

وشملت المساعدات الغذائية التي تم تسليمها لبلدية مقديشو 200 سلة غذائية تحتوي على المواد الأساسية من الأرز والسكر والدقيق والمكرونة والزيت والحليب وغيرها من المواد الغذائية الأساسية، بالإضافة إلي ألفين وأربعمائة كيلو جرام من التمور ليتم توزيعها على المستحقين خلال شهر رمضان المبارك.

كما قامت سفارة الدولة بالإشراف على تسليم سلات غذائية رمضانية على الجمعية الصومالية للإغاثة ورعاية الأيتام ودعم العائلات الفقيرة والمهمشة في مقديشو. وتتكون السلات الغذائية الرمضانية التي تم تقديمها للجمعية الصومالية للإغاثة ورعاية الأيتام من 100 كرتون تمور و50 سلة غذائية تحتوي على المواد الأساسية.

وأعرب محافظ إقليم بنادر عمدة بلدية مقديشو يوسف حسين جمعاله عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة ومؤسساتها الخيرية على ما تقوم به من مبادرات إنسانية متواصلة لرفع المعاناة عن الشعب الصومالي وتخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين والأيتام خاصة خلال الشهر الفضيل.. مشيرا إلي أن هذا الدعم يؤكد سخاء وعطاء الشعب الإماراتي الأصيل ومواقف الإمارات الإنسانية.

من جانبه قدم النائب يوسف حيلي جمعاله رئيس الجمعية الصومالية للإغاثة ورعاية الأيتام عن شكره وتقديره لدولة الإمارات على ما تقدمه من مساعدات مستمرة للشعب الصومالي، وخصوصا الأيتام والأسر الفقيرة الذين لا معيل لهم خلال شهر رمضان الكريم.

من جهته أكد سعادة سفير دولة الإمارات لدي الصومال التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بمواصلة جهودها لتخفيف المعاناة الانسانية للشعب الصومالي، خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

قضايا ساخنة

هل تستمر الدوحة في التأثير على الانتخابات الصومالية بالمال السياسي؟

المرشح البغدادي في حديث خاص للصومال الجديد

بعد أربع سنوات من الدور السلبي في الصومال: قطر تحاول تلميع صورتها

خطاب الرئيس دني .. مخاوف وأسرار

الاتفاقيات حول النفط الصومالي .. تقض مضاجع الخبراء في الصومال