بالصور… استقبال رفيع بالمرشح الرئاسي جبريل إبراهيم في ولاية جوبا

الصومال الجديد

آخر تحديث: 19/10/2016

[supsystic-social-sharing id="1"]

كيسمايو – وصل المرشح الرئاسي الصومالي جبريل إبراهيم عبد الله أمس الثلاثاء إلى مدينة كيسمايو مقر ولاية جوبا في جنوب الصومال.

وكان في استقبال المرشح جبريل لدى وصوله إلى مدينة كيسمايو مسؤولون من ولاية جوبا، وعلى مقدمتهم نائب رئيس الولاية وسياسيون وضباط وجماهير من سكان الولاية.

وكان الجماهير في استقباله في طوابير يرفعون العلم الصومالي وصور المر شح، مرددين هتافات مؤيدة له.

وأعرب المرشح جبريل إبراهيم عبد الله -في كلمة ألقاها في مناسبة استقباله- عن شكره لمسؤولي ولاية جوبا وسكانها على الحفاوة التي استقبلوه بها.

ومن المقرر أن يلتقي المرشح جبريل خلال زياته مدينة كيسمايو كبار مسؤولي ولاية جوبا لبحث التطورات الراهنة والانتخابات في البلاد.

ويأتي وصول المرشح جبريل إلى مدينة كيسمايو في إطار جولة يقوم بها إلى المدن الرئيسية في الولايات الإقليمية في البلاد ضمن حملته الانتخابية والتي وصفت بأنها أوسع الحملات الانتخابية الجارية في البلاد.

وكان المرشح جبريل إبراهيم عبد الله قام بزيارة إلى كل من ولايتي جنوب غرب الصومال وبونتلاند؛ اللتين تم استقباله فيهما بشكل رفيع، كما أجرى لقاءات مع مسؤولي هاتين الولايتين.

18 13-2 img-20161018-wa0006 img-20161018-wa0001 img-20161018-wa0002 jirbri1 jibriil6 jibriil5 jibriil4 jibriil3 jibriil2 jibriil jibri5 jibri4 jibri

قضايا ساخنة

هل تستمر الدوحة في التأثير على الانتخابات الصومالية بالمال السياسي؟

المرشح البغدادي في حديث خاص للصومال الجديد

بعد أربع سنوات من الدور السلبي في الصومال: قطر تحاول تلميع صورتها

خطاب الرئيس دني .. مخاوف وأسرار

الاتفاقيات حول النفط الصومالي .. تقض مضاجع الخبراء في الصومال