المرشح الرئاسي جبريل إبراهيم يواصل زيارته كبريات المدن في ولاية بونتلاند (صور)

الصومال الجديد

آخر تحديث: 11/10/2016

[supsystic-social-sharing id="1"]

مقديشو – يواصل الناشط جبريل إبراهيم عبد الله أبرز المرشحين الصوماليين المشاركين في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في البلاد في نهاية شهر نوفمبر المقبل زيارته كبريات المدن في ولاية بونتلاند الصومالية.

ووصل المرشح إلى مدينة بوصاصو الساحلية بإقليم بري في ولاية بونتلاند، وتم استقباله بشكل رفيع من قبل أعيان المنطقة، وعلى مقدمتهم محافظ إقليم بري يوسف محمد وعيس وعمدة مدينة بوصاصو المركز التجاري في ولاية بونتلاند المهندس ياسين مري وسياسيون آخرون وشيوخ قبائل.

وشارك المرشح الرئاسي جبريل إبراهيم عبد الله في اجتماع موسع مع رموز سكان إقليم بري من السياسيين وشيوخ القبائل ورجال الدين ورجال الأعمال بالإضافة إلى ناشطين من منظمات المجتمع المدني. وجرى خلال الاجتماع بحث الأوضاع السياسية التي تمر بها البلاد وخاصة فيما يتعلق بالانتخابات المقبلة .

وأبدى سكان مدينة بوصاصو المركز التجاري في ولاية بوتنلاند ترحيبهم بترشح الناشط جبريل إبراهيم عبد الله لرئاسة الجمهورية. وأشاروا إلى أن ترشحه لرئاسة الجمهورية يعتبر أملا كبيرا بالنسبة للشعب الصومالي للخروج من المحنة التي عانى منها طيلة العقدين الماضيين.

وأعرب المرشح الرئاسي جبريل إبراهيم عبد الله عن شكره سكان مدينة بوصاصو في بونتلاند على الحفاوة التي استقبلوه بها، مشيرا إلى أن مدينة بوصاصو تعتبر مركزا تجاريا مهما.

ويعتبر المرشح الرئاسي جبريل إبراهيم عبد الله المرشح الأكثر نشاطا بالنسبة للحملات الانتخابية الجارية في البلاد. وسبق أن قام المرشح بزيارة إلى مدينة بيدوا عاصمة إقليم باي قبل الزيارة التي يقوم بها حاليا إلى كبريات المدن في بونتلاند ضمن جولة لزيارة الولايات الإقليمية في البلاد.

قضايا ساخنة

هل تستمر الدوحة في التأثير على الانتخابات الصومالية بالمال السياسي؟

المرشح البغدادي في حديث خاص للصومال الجديد

بعد أربع سنوات من الدور السلبي في الصومال: قطر تحاول تلميع صورتها

خطاب الرئيس دني .. مخاوف وأسرار

الاتفاقيات حول النفط الصومالي .. تقض مضاجع الخبراء في الصومال