أخر الأخبار

   

قصة سائق أجرة صومالي في لندن أعاد 50 ألف يورو تركت في سيارته

شارك المقال

مؤسسة الصومال الجديد للاعلام والبحوث والتنمية

مقديشو – أعاد المواطن الصومالي محمد غاغالي الذي يقود إحدى سيارات الأجرة السوداء المشهورة في العاصمة البريطانية لندن مبلغا ماليا قدره 50 ألف يورو تركت في سيارته لصاحبها.

وقال غاغالي في مقابلة مع القسم الصومالي لإذاعة صوت أمريكا إن زوجين هنديين ركبا سيارته، وتركا حقيبة فيها 50 ألف يورو ومجوهرات وأشياء أخرى ثمينة.

وأضاف غاغالي أنه عثر على الحقيبة في سيارته، وأخذ يبحث عن الزوجين الهنديين اللذين كانا أخر من قام بنقلهما على متن سيارته.

وذكر غاغالي أن المبلغ كان للزوجة؛ التي أصيبت بالاندهاش عندما سلم إليها حقيبتها الضائعة في سيارته، مشيرا إلى أنها أهدت له جزاء من المبلغ، شكرا له وتشجيعا على أمانته ووفائه.

وقال غاغالي إنه تبرع بالمبلغ -الذي أهدته له صاحبة المال- لضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في مقديشو في الرابع عشر من شهر أكتوبر الماضي وأودي بحياة مئآت من المواطنين.

وتداولت بعض وسائل الإعلام البريطانية قصة السائق الصومالي الذي يمتدح بأنه شخص متصف بالأمانة والوفاء والأخلاق الكريمة.

print

أحداث مرتبطة

اضف تعليقك هنا

لم يتم النشر البريد الإلكتروني الخاص بيك.

قضايا ساخنة

رئيس غرفة تجارة جيبوتي في حوار للصومال الجديد: معرض جيبوتي التجاري منصة دولية لتعزيز الشراكة والتعاون الاقتصادي

أجرى الحوار عبد الله الفاتح / مراسل الصومال الجديد في جيبوتي تقـدمة: نظمـت غرفـة تجـارة جيبـوتي في الفتـرة من 3 إلى 7 ديسمبـر الجاري، فعاليـات “المعـرض التجـاري الدولـي الأول” بمشـاركة محليـة

الصومال ينضم رسميا إلى منظمة الكومساتس العالمية

اسلام آباد – انضم الصومال رسميا إلى منظمة الكومساتس العالمية (منظمة العلوم والتكنولوجيا للتنمية المستدامة فى الجنوب) التي تتخذ من العاصمة الباكتسانية إسلام آباد مقرا لها. ووفقا لموقع غوب جوغ الصومالي

الصومال يطلب من الأمم المتحدة الدعم في إحياء القطاع السياحي

مسقط – طلبت الحكومة الفيدرالية الصومالية من الأمم المتحدة الدعم في إحياء وتطوير القطاع السياحي في الصومال بعد قرابة ثلاثة عقود من انهيار هذا القطاع. جاء ذلك في لقاء أجراه وزير

advertisement