أخر الأخبار

   

طلبة جامعة كونين يجلسون للامتحانات النهائية للعام الدراسي

شارك المقال

مؤسسة الصومال الجديد للاعلام والبحوث والتنمية

مقديشو – بدأت جامعة كونين يوم السبت الماضي إجراء الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2014 – 2015، وذلك في مقر الجامعة في العاصمة مقديشو.

وأكد البروفيسور عمر نور علي مدير مكتب الشؤون التعليمية ومراقبة الجودة للجامعة في تصريح لـ “الصومال الجديد” أن طلبة الجامعة جلسوا يوم السبت للامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي.

وأضاف نور أن الامتحانات ستستمر إلى يوم السبت القادم 20 يونيو الجاري، معربا عن تمنياته للطلبة الخائضين في الامتحانات بالفوز والنجاح.

وتتكون جامعة كونين من سبع كليات، وتعمل حاليا أربع كليات منها، وهي كلية الطب، وكلية إدارة الأعمال، وكلية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والهندسة الكهربائية، وكلية الشريعة والقانون.

وتأسست الجامعة في نهاية عام 2012 على يد مثقفين وكوادر صومالية في المهجر للمساهمة في تعزيز وتشييد ركن التعليم الجامعي في البلاد.

print

أحداث مرتبطة

اضف تعليقك هنا

لم يتم النشر البريد الإلكتروني الخاص بيك.

قضايا ساخنة

الصومال ينضم رسميا إلى منظمة الكومساتس العالمية

اسلام آباد – انضم الصومال رسميا إلى منظمة الكومساتس العالمية (منظمة العلوم والتكنولوجيا للتنمية المستدامة فى الجنوب) التي تتخذ من العاصمة الباكتسانية إسلام آباد مقرا لها. ووفقا لموقع غوب جوغ الصومالي

الصومال يطلب من الأمم المتحدة الدعم في إحياء القطاع السياحي

مسقط – طلبت الحكومة الفيدرالية الصومالية من الأمم المتحدة الدعم في إحياء وتطوير القطاع السياحي في الصومال بعد قرابة ثلاثة عقود من انهيار هذا القطاع. جاء ذلك في لقاء أجراه وزير

مفاوضات لانضمام الصومال إلى الكوميسا

كشف سنديسو نجوانيا، سكرتير عام منظمة السوق المشتركة لشرق وجنوب إفريقيا (الكوميسا)، عن مفاوضات جارية بين منظمة الكوميسا وعدد من الدول الإفريقية للانضمام للمنظمة التجارية خلال الأشهر المقبلة، وفى مقدمتها دولة

advertisement