أخر الأخبار

   

رحلات فلاي دبي تصل إلى هرجيسا

شارك المقال

مؤسسة الصومال الجديد للاعلام والبحوث والتنمية

دبي – وصلت الرحلة الافتتاحية لـ”فلاي دبي” إلى مطار هرجيسا إيغال الدولي في إدارة أرض الصومال لتوفر بذلك أربع رحلات أسبوعية مباشرة بين دبي وهرجيسا.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات (وام) أشار غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي إلى سعي الناقلة لتوفير ربط جوي للأسواق الناشئة والتي عانت سابقا من ضعف أو غياب خدمات الربط الجوي.

وأوضح أن الربط الجوي بين دبي وهرجيسا سيوفر فرصة لحركة النقل الجوي بين الصومال والعالم.. في حين ستساهم اتفاقيات النقل الجوي بين فلاي دبي والناقلات الأخرى في تقديم ربط جوي بين هرجيسا وأكثر من 250 وجهة عالمية من خلال مطار دبي الدولي.

وستسير “فلاي دبي” أربع رحلات أسبوعية مباشرة بين دبي وهرجيسا ليبلغ عدد رحلات الناقلة بين دبي والوجهات الأفريقية 64 رحلة أسبوعيا.

وستوفر ” فلاي دبي ” أيضا خدمات الشحن الجوي إلى جميع الوجهات الأفريقية في شبكتها موفرة بذلك خدمات شحن جوي لأكثر من 90 وجهة في أفريقيا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأوروبا الشرقية وروسيا والقوقاز وآسيا الوسطى فضلا عن 135 وجهة عالمية إضافية بفضل إتفاقيات الربط الجوي مع ناقلات أخرى.

print

أحداث مرتبطة

اضف تعليقك هنا

لم يتم النشر البريد الإلكتروني الخاص بيك.

قضايا ساخنة

الصومال ينضم رسميا إلى منظمة الكومساتس العالمية

اسلام آباد – انضم الصومال رسميا إلى منظمة الكومساتس العالمية (منظمة العلوم والتكنولوجيا للتنمية المستدامة فى الجنوب) التي تتخذ من العاصمة الباكتسانية إسلام آباد مقرا لها. ووفقا لموقع غوب جوغ الصومالي

الصومال يطلب من الأمم المتحدة الدعم في إحياء القطاع السياحي

مسقط – طلبت الحكومة الفيدرالية الصومالية من الأمم المتحدة الدعم في إحياء وتطوير القطاع السياحي في الصومال بعد قرابة ثلاثة عقود من انهيار هذا القطاع. جاء ذلك في لقاء أجراه وزير

مفاوضات لانضمام الصومال إلى الكوميسا

كشف سنديسو نجوانيا، سكرتير عام منظمة السوق المشتركة لشرق وجنوب إفريقيا (الكوميسا)، عن مفاوضات جارية بين منظمة الكوميسا وعدد من الدول الإفريقية للانضمام للمنظمة التجارية خلال الأشهر المقبلة، وفى مقدمتها دولة

advertisement