أخر الأخبار

   

رئيس الوزراء الصومالي يشيد بدعم بريطانيا لحكومته

شارك المقال

مؤسسة الصومال الجديد للاعلام والبحوث والتنمية

مقديشو – أشاد عمر عبد الرشيد علي شارماركي رئيس الوزراء الصومالي بالدور البريطاني في مجال إعادة إعمار البلاد والدعم الذي تقدمه لمؤسسات الدولة الحالية.

جاء ذلك أثناء لقاء رئيس الوزراء الصومالي مع توبياس الوود وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا البريطاني في مقر السفارة البريطانية في مقديشو.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين الدولتين، كما ناقش المسؤولان التطورات الامنية والسياسية التي تشهدها البلاد حاليا.

وأكد رئيس الوزراء الصومالي خلال اللقاء عزم الحكومة على إجراء انتخابات حرة ونزيهة تؤدي البلاد إلى تحقيق استقرار سياسي وديمقراطية دائمة.

من جانبه هنأ توبياس الوود وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا البريطاني الحكومة الصومالية بالتقدم الذي أحزته الحكومة في مجال الأمن والاستقرار.

print

أحداث مرتبطة

اضف تعليقك هنا

لم يتم النشر البريد الإلكتروني الخاص بيك.

قضايا ساخنة

إثيوبيا تبدأ تصدير الغاز الطبيعي عام 2019

تعتزم مجموعة بولي الصينية البدء في تصدير الغاز الطبيعي من حوض في الإقليم الصومالي بإثيوبيا بحلول منتصف عام 2019 حيث تواصل المجموعة عملياتها الاستكشافية بالقرب من الحدود مع الصومال، وفقا لما

التكامل الاقتصادي لدول القرن الإفريقي .. الواقـع والآفاق 2/2

لقراءة التقرير أو تنزيله بصيغة بي دي اف انقر هنا التقرير الأسبوعي الرقم 9  سمـات اقتصـاديات دول القـرن الإفـريـقي: كما سبق أن أشـرنا في الجـزء الأول، فإن تجانـس اقتصـاديات بين

اتفاقية صومالية يابانية للتعاون في التنمية الاقتصادية

نيروبي – وقعت حكومتا الصومال واليابان على اتفاقية تعاون في مجال التنمية الاقتصادية، وذلك في اجتماع بين مسؤولين من الحكومتين في العاصمة الكينية نيروبي. ووقعت الاتفاقية من جانب الصومال فهمة أحمد

advertisement