أخر الأخبار

   

بالصور… الناشط جبريل إبراهيم يدعو الشباب الصومالي إلى إبراز دوره

شارك المقال

مؤسسة الصومال الجديد للاعلام والبحوث والتنمية

مقديشو – دعا الناشط الاجتماعي جبريل إبراهيم عبدلي رئيس مركز البحوث والحوار الشباب الصومالي إلى إبراز دوره في البلاد، وذلك أثناء مشاركته في اجتماع موسع للشباب عقد ليلة الإثنين الماضية في فندق ستي بلازا بالعاصمة مقديشو.

وأعرب جبريل عن ارتياحه بالدعوة التي قدمت إليه للمشاركة في الاجتماع الذي ضم عددا كبيرا من الشباب لمناقشة مستقبلهم في شئون البلاد.

وقال جبريل في كلمة ألقاها في الاجتماع إن الشباب أكبر قوة في البلاد، ودعاهم إلى إبراز دورهم لإحداث تغيير في الصومال الذي هو على أعتاب مرحلة انتقال سياسي.

ونصح جبريل الشباب الصومالي بالكف عن الهجرة التي تشكل خطرا على حياتهم،  وأضاف أن الشباب يعتبر العمود الفقري لكل دولة، مشيرا إلى أن أي تقدم تحققه دول العالم يأتي على يد الشباب.

وتداولت وسائل الإعلام الصومالية في الآونة الأخيرة أن الناشط جبريل إبراهيم عبدلي يعتزم الترشح لرئاسة الجمهورية في الانتخابات القادمة، ووصفته بأنه من أبرز المنافسين في تلك الانتخابات .

المصدر: موقع أول بنادر

This slideshow requires JavaScript.

اضف تعليقك هنا

لم يتم النشر البريد الإلكتروني الخاص بيك.

قضايا ساخنة

رئيس غرفة تجارة جيبوتي في حوار للصومال الجديد: معرض جيبوتي التجاري منصة دولية لتعزيز الشراكة والتعاون الاقتصادي

أجرى الحوار عبد الله الفاتح / مراسل الصومال الجديد في جيبوتي تقـدمة: نظمـت غرفـة تجـارة جيبـوتي في الفتـرة من 3 إلى 7 ديسمبـر الجاري، فعاليـات “المعـرض التجـاري الدولـي الأول” بمشـاركة محليـة

الصومال ينضم رسميا إلى منظمة الكومساتس العالمية

اسلام آباد – انضم الصومال رسميا إلى منظمة الكومساتس العالمية (منظمة العلوم والتكنولوجيا للتنمية المستدامة فى الجنوب) التي تتخذ من العاصمة الباكتسانية إسلام آباد مقرا لها. ووفقا لموقع غوب جوغ الصومالي

الصومال يطلب من الأمم المتحدة الدعم في إحياء القطاع السياحي

مسقط – طلبت الحكومة الفيدرالية الصومالية من الأمم المتحدة الدعم في إحياء وتطوير القطاع السياحي في الصومال بعد قرابة ثلاثة عقود من انهيار هذا القطاع. جاء ذلك في لقاء أجراه وزير

advertisement