أخر الأخبار

   

بالصور… الناشط جبريل إبراهيم يدعو الشباب الصومالي إلى إبراز دوره

شارك المقال

مؤسسة الصومال الجديد للاعلام والبحوث والتنمية

مقديشو – دعا الناشط الاجتماعي جبريل إبراهيم عبدلي رئيس مركز البحوث والحوار الشباب الصومالي إلى إبراز دوره في البلاد، وذلك أثناء مشاركته في اجتماع موسع للشباب عقد ليلة الإثنين الماضية في فندق ستي بلازا بالعاصمة مقديشو.

وأعرب جبريل عن ارتياحه بالدعوة التي قدمت إليه للمشاركة في الاجتماع الذي ضم عددا كبيرا من الشباب لمناقشة مستقبلهم في شئون البلاد.

وقال جبريل في كلمة ألقاها في الاجتماع إن الشباب أكبر قوة في البلاد، ودعاهم إلى إبراز دورهم لإحداث تغيير في الصومال الذي هو على أعتاب مرحلة انتقال سياسي.

ونصح جبريل الشباب الصومالي بالكف عن الهجرة التي تشكل خطرا على حياتهم،  وأضاف أن الشباب يعتبر العمود الفقري لكل دولة، مشيرا إلى أن أي تقدم تحققه دول العالم يأتي على يد الشباب.

وتداولت وسائل الإعلام الصومالية في الآونة الأخيرة أن الناشط جبريل إبراهيم عبدلي يعتزم الترشح لرئاسة الجمهورية في الانتخابات القادمة، ووصفته بأنه من أبرز المنافسين في تلك الانتخابات .

المصدر: موقع أول بنادر

This slideshow requires JavaScript.

print

أحداث مرتبطة

اضف تعليقك هنا

لم يتم النشر البريد الإلكتروني الخاص بيك.

قضايا ساخنة

إثيوبيا تبدأ تصدير الغاز الطبيعي عام 2019

تعتزم مجموعة بولي الصينية البدء في تصدير الغاز الطبيعي من حوض في الإقليم الصومالي بإثيوبيا بحلول منتصف عام 2019 حيث تواصل المجموعة عملياتها الاستكشافية بالقرب من الحدود مع الصومال، وفقا لما

التكامل الاقتصادي لدول القرن الإفريقي .. الواقـع والآفاق 2/2

لقراءة التقرير أو تنزيله بصيغة بي دي اف انقر هنا التقرير الأسبوعي الرقم 9  سمـات اقتصـاديات دول القـرن الإفـريـقي: كما سبق أن أشـرنا في الجـزء الأول، فإن تجانـس اقتصـاديات بين

اتفاقية صومالية يابانية للتعاون في التنمية الاقتصادية

نيروبي – وقعت حكومتا الصومال واليابان على اتفاقية تعاون في مجال التنمية الاقتصادية، وذلك في اجتماع بين مسؤولين من الحكومتين في العاصمة الكينية نيروبي. ووقعت الاتفاقية من جانب الصومال فهمة أحمد

advertisement