أخر الأخبار

   

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع وجبات إفطار على أسر فقيرة في مقديشو

شارك المقال

مؤسسة الصومال الجديد للاعلام والبحوث والتنمية

مقديشو – وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية وجبات إفطار جاهزة على أسر فقيرة في مديرية عبد العزيز الواقعة شرقي العاصمة مقديشو.

وأشرف على عملية توزيع وجبات الإفطار الجاهزة للأسر الفقيرة كل من علي عبد الله آدم وهو مسؤل مكلف بتوزيع السلات الرمضانية من الهلال الأحمر الإماراتي وعثمان محيي الدين عريف رئيس مدريرية عبد العزيز.

وأكد المسؤول المكلف بتوزيع وجبات الإفطار الرمضانية من الهلال الأحمر الإماراتي أن مشروع إفطار الصائم يأتي في إطار المساعدات التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة للشعب الصومالي.

واشار المسؤول إلى أن الهلال الأحمر الإماراتي تكفل بإفطار أكثر من 5000 شخص في مقديشو خلال شهر رمضان الفضيل.

من جهته ثمن رئيس مديرية عبد العزيز المشاريع التي تنفذها دولة الإمارات العربية المتحدة في البلاد، حيث شكر الهلال الأحمر الإماراتي على قيامه بإفطار الأسر الفقيرة القاطنة في مديرية عبد العزيز، مؤكدا أن مشروع إفطار الصائم استفادت منه الأسر الأكثر ضعفا في المجتمع.

من جهتها عبرت الأسر المتسفيدة من مشروع إفطار الصائم الذي ينفذه الهلال الأحمر الإماراتي عن شكرها وامتنانها لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة التي خففت عنها عبء الحياة خلال شهر رمضان المبارك.

وتعتبر دولة الإمارات من أبز الدول الداعمة لشعب وحكومة الصومال، وتنفذ في العاصمة مقديشو ومختلف أقاليم البلاد مشاريع إنسانية وتنموية يستفيد منها عدد كبير من المواطنين الصوماليين.

print

أحداث مرتبطة

اضف تعليقك هنا

لم يتم النشر البريد الإلكتروني الخاص بيك.

قضايا ساخنة

الصومال ينضم رسميا إلى منظمة الكومساتس العالمية

اسلام آباد – انضم الصومال رسميا إلى منظمة الكومساتس العالمية (منظمة العلوم والتكنولوجيا للتنمية المستدامة فى الجنوب) التي تتخذ من العاصمة الباكتسانية إسلام آباد مقرا لها. ووفقا لموقع غوب جوغ الصومالي

الصومال يطلب من الأمم المتحدة الدعم في إحياء القطاع السياحي

مسقط – طلبت الحكومة الفيدرالية الصومالية من الأمم المتحدة الدعم في إحياء وتطوير القطاع السياحي في الصومال بعد قرابة ثلاثة عقود من انهيار هذا القطاع. جاء ذلك في لقاء أجراه وزير

مفاوضات لانضمام الصومال إلى الكوميسا

كشف سنديسو نجوانيا، سكرتير عام منظمة السوق المشتركة لشرق وجنوب إفريقيا (الكوميسا)، عن مفاوضات جارية بين منظمة الكوميسا وعدد من الدول الإفريقية للانضمام للمنظمة التجارية خلال الأشهر المقبلة، وفى مقدمتها دولة

advertisement