الهلال الأحمر الإماراتي يوزع وجبات إفطار على أسر فقيرة في مقديشو

الصومال الجديد

آخر تحديث: 29/06/2015

[supsystic-social-sharing id="1"]

مقديشو – وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية وجبات إفطار جاهزة على أسر فقيرة في مديرية عبد العزيز الواقعة شرقي العاصمة مقديشو.

وأشرف على عملية توزيع وجبات الإفطار الجاهزة للأسر الفقيرة كل من علي عبد الله آدم وهو مسؤل مكلف بتوزيع السلات الرمضانية من الهلال الأحمر الإماراتي وعثمان محيي الدين عريف رئيس مدريرية عبد العزيز.

وأكد المسؤول المكلف بتوزيع وجبات الإفطار الرمضانية من الهلال الأحمر الإماراتي أن مشروع إفطار الصائم يأتي في إطار المساعدات التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة للشعب الصومالي.

واشار المسؤول إلى أن الهلال الأحمر الإماراتي تكفل بإفطار أكثر من 5000 شخص في مقديشو خلال شهر رمضان الفضيل.

من جهته ثمن رئيس مديرية عبد العزيز المشاريع التي تنفذها دولة الإمارات العربية المتحدة في البلاد، حيث شكر الهلال الأحمر الإماراتي على قيامه بإفطار الأسر الفقيرة القاطنة في مديرية عبد العزيز، مؤكدا أن مشروع إفطار الصائم استفادت منه الأسر الأكثر ضعفا في المجتمع.

من جهتها عبرت الأسر المتسفيدة من مشروع إفطار الصائم الذي ينفذه الهلال الأحمر الإماراتي عن شكرها وامتنانها لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة التي خففت عنها عبء الحياة خلال شهر رمضان المبارك.

وتعتبر دولة الإمارات من أبز الدول الداعمة لشعب وحكومة الصومال، وتنفذ في العاصمة مقديشو ومختلف أقاليم البلاد مشاريع إنسانية وتنموية يستفيد منها عدد كبير من المواطنين الصوماليين.

قضايا ساخنة

هل تستمر الدوحة في التأثير على الانتخابات الصومالية بالمال السياسي؟

المرشح البغدادي في حديث خاص للصومال الجديد

بعد أربع سنوات من الدور السلبي في الصومال: قطر تحاول تلميع صورتها

خطاب الرئيس دني .. مخاوف وأسرار

الاتفاقيات حول النفط الصومالي .. تقض مضاجع الخبراء في الصومال