أخر الأخبار

   

الاتحاد الافريقي يرسل فريقا لتقييم الاوضاع في الصومال قبل الانتخابات

شارك المقال

مؤسسة الصومال الجديد للاعلام والبحوث والتنمية

مقديشيو – أرسل الاتحاد الافريقي فريقا لتقييم الاوضاع قبل الانتخابات المقرر ان تجرى في شهري اغسطس وسبتمبر المقبلين في الصومال.

وقالت بعثة الاتحاد الافريقي بالصومال (اميصوم) إن وفدا يضم اربعة مسؤولين وصل مقديشيو في وقت متأخر من يوم الاثنين لتقييم الاستعدادت التى تمت لاجراء الانتخابات وتحديد المناطق التي تحتاج للمزيد من الدعم.

وأضافت في بيان ورد أمس الثلاثاء “ستوجه نتائج التقييم الذى ستقوم به البعثة قبل الانتخابات قرارات الاتحاد بشأن مهمة المراقبين الذين تعتزم نشرهم في البلاد خلال الانتخابات”.

وقال اولابيسي دار زعيم الوفد انهم يقومون بمهمة كشف حقائق لتقييم جاهزية الدولة الواقعة بالقرن الافريقي لاجراء الانتخابات.

واضاف بعد إجرائه محادثات مع مسؤولي بعثة الاتحاد في مقديشو “نحن هنا للاستماع للاطراف المعنية، بما فى ذلك الزملاء في مهمة الاتحاد وكذلك الشركاء وبخاصة مهمة مساعدة الامم المتحدة في الصومال”.

المصدر: شبكة الصين

print

أحداث مرتبطة

اضف تعليقك هنا

لم يتم النشر البريد الإلكتروني الخاص بيك.

قضايا ساخنة

إثيوبيا تبدأ تصدير الغاز الطبيعي عام 2019

تعتزم مجموعة بولي الصينية البدء في تصدير الغاز الطبيعي من حوض في الإقليم الصومالي بإثيوبيا بحلول منتصف عام 2019 حيث تواصل المجموعة عملياتها الاستكشافية بالقرب من الحدود مع الصومال، وفقا لما

التكامل الاقتصادي لدول القرن الإفريقي .. الواقـع والآفاق 2/2

لقراءة التقرير أو تنزيله بصيغة بي دي اف انقر هنا التقرير الأسبوعي الرقم 9  سمـات اقتصـاديات دول القـرن الإفـريـقي: كما سبق أن أشـرنا في الجـزء الأول، فإن تجانـس اقتصـاديات بين

اتفاقية صومالية يابانية للتعاون في التنمية الاقتصادية

نيروبي – وقعت حكومتا الصومال واليابان على اتفاقية تعاون في مجال التنمية الاقتصادية، وذلك في اجتماع بين مسؤولين من الحكومتين في العاصمة الكينية نيروبي. ووقعت الاتفاقية من جانب الصومال فهمة أحمد

advertisement