إعلن معانا



الاعلان على موقع الصومال الجديد

مرحبا بكم في صفحة  عدة او ادوات وسائل الاعلام التابعة لموقع الصومال الجديد، هذه الصفحة سوف تجمع جميع المعلومات التي انتم بحاجة لها للإعلان عن المنتج الخاص بكم على موقع الصومال الجديد. إذا كانت هذه هي الأولى في موقعنا، نرجوا منك تصفح وقراءة الصفحات المتعلقة بالموقع للتعرف اكثر، وإلا هذا عرض ملخص عن موقع الصومال الجديد :

مقدمة : اهلاً بك الى موقع الصومال الجديد

الصومال الجديد موقع إخباري تقوم برعايته مؤسسة الصومال الجديد للإعلام والبحوث والتنمية، ومقرها في العاصمة مقديشو، ويقدم الموقع لقرائه الكرام تغطية شاملة عن الأحداث في الصومال وفي منطقة شرق أفريقيا وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة.

أهداف الموقع

 لماذا الاعلان ؟

هل تستهدف زواراً ذات نوعية خاصة ؟ هل أنت بحاجة لزوار لموقعك او منتجك مهتمون بما تنشره  من مقالات وشروحات , ولكي تستطيع الحصول على هذه النوعية من الزيارات هناك طريقتين :

لماذا تعلن على موقع الصومال الجديد  ؟

هذا من ضمن من الاسئلة المنطقية التي تسأل عند قرار الاعلان على موقع الصومال الجديد وللاجابة نود ان نوضح بعض الامور الهامة التي تدفعك للاعلان على موقعنا:

موقع الصومال الجديد تم اطلاقه في اوائل 2014 بشكل رسمي

احصائيات المرور :

هذه أحدث الاحصائيات لدينا من تقرير  مايو 2015 . نقوم بتحديث هذا الرقم مرة واحدة في 3 أشهر، وإذا كان لديك أي استفسار بخصوص احصائيات المرور ، يمكنك مراسلتنا.

نحن نقدم لعملائنا مساحة واسعة من حلول الإعلان. حالياً الآن لدينا خيارات الإعلان الحالي:

حزمة استعراض المنتج او الخدمة :

مراجعة واستعراض المنتج او الخدمة هي واحدة من تخصصات موقع الصومال الجديد، نحن نكتب مراجعتنا ليس فقط على استعراض المنتج، ولكن نستطيع ان نضيف التعليمات والارشادات لاستخدام المنتج. إذا كان المنتج او الخدمة تتوافق مع نسق موقعنا واسلوب قرائنا ، يمكنك الاتصال بنا عبر النموذج. نحن نؤمن بمقولة “سعر واحد لا يناسب الجميع” وهذا هو السبب تبعا المنتج، ونحن نحدد سعر الاستعراض حسب المنتج او الخدمة .

أخبار شركتك – بيان صحفي – رعاية المشاركات  :

شركتك بدأت للتو شيئا جديدا، أو لديك رسالة مهمة لتوصيلها. يمكنك الاستفادة من خيار رعاية المشاركات لدينا للوصول إلى الجماهير. نحن نشاطر كل أخبارنا على حساب وسائل الإعلام الاجتماعية المحتلفة التي نملكها والتي تتألف من عشرات الاف المستخدمين.

عرض الإعلانات:

تباع كل الشرائح الإعلانية، ويمكنك الاستفسار دائما وحجز الشرائح الإعلانية هنا في موقع الصومال الجديد علماً ان الاسعار هي شهرية. هذه الأحجام المتوفرة للاعلانات (بانرات ) :

طرق الدفع المتاحة

إذا كان لديك أي فكرة مبتكرة من أجل إعلان ما أو تشغيل حملة وسائل إعلام، لا تتردد في التحدث معنا. الأفكار الإبداعية هي دائما موضع ترحيب. يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الالكتروني :

او باستخدام نموذج الاتصال أدناه مع احتياجاتك.

أهم الأخبار

بلدية مقديشو تنفي منح أراض حكومية للمواطنين

قضايا ساخنة

رئيس غرفة تجارة جيبوتي في حوار للصومال الجديد: معرض جيبوتي التجاري منصة دولية لتعزيز الشراكة والتعاون الاقتصادي

أجرى الحوار عبد الله الفاتح / مراسل الصومال الجديد في جيبوتي تقـدمة: نظمـت غرفـة تجـارة جيبـوتي في الفتـرة من 3 إلى 7 ديسمبـر الجاري، فعاليـات “المعـرض التجـاري الدولـي الأول” بمشـاركة محليـة

الصومال ينضم رسميا إلى منظمة الكومساتس العالمية

اسلام آباد – انضم الصومال رسميا إلى منظمة الكومساتس العالمية (منظمة العلوم والتكنولوجيا للتنمية المستدامة فى الجنوب) التي تتخذ من العاصمة الباكتسانية إسلام آباد مقرا لها. ووفقا لموقع غوب جوغ الصومالي

الصومال يطلب من الأمم المتحدة الدعم في إحياء القطاع السياحي

مسقط – طلبت الحكومة الفيدرالية الصومالية من الأمم المتحدة الدعم في إحياء وتطوير القطاع السياحي في الصومال بعد قرابة ثلاثة عقود من انهيار هذا القطاع. جاء ذلك في لقاء أجراه وزير

advertisement